أفضل المواقع على الإنترنت للعب القمار

تعرف على أفضل موقع للألعاب عبر الإنترنت لمقامري الكازينو

أساطير الروليت ما يجب أن تصدقه حول لعبة الروليت

هناك عدد من أساطير الروليت حول لعبة الروليت ، بعضها يعتبر على نطاق واسع ، على الرغم من أنها قد تكون خاطئة تمامًا.

جميع عجلات الروليت هي نفسها

هذا بالتأكيد ليس صحيحا. عجلات ال روليت الأمريكية والروليت الأوروبية تختلف في عدد أعدادهم. يوجد في الروليت الأمريكية فتحة 00 و 0 ، وبالتالي فإن فرصك في الفوز تقل من 1 إلى 37 إلى 1 إلى 38.

هناك رهان سري مع فرصة للفوز من 50 إلى 50

لا يزال بإمكانك الرهان على 50 ٪ من الأرقام على طاولة الروليت. لا يوجد سر لهذا الرهان – يمكنك تغطية الأرقام كما يحلو لك. يمكنك اختيار المراهنة على نصف الأرقام بشكل فردي ، أو يمكنك المراهنة على سبعة أرقام بشكل فردي أو على أي عدد آخر من المجموعات. تذكر أنك تكسب أقل مما تخسره في المتوسط.

بمعنى آخر ، إذا راهنت على دولار واحد في 19 موقعًا ، فستكلفك 19 دولارًا. إذا فزت ، فستحصل على 35 دولارًا. إذا قمت بخصم 18 دولارًا للأماكن التي فقدتها ، فستحصل على 17 دولارًا. الرهان ، تخسر 19 دولار.

يمكنك التغلب على الكازينو باستخدام الرهانات التالية

إذا تظاهرت أنت وصديقك عن كونهما غرباء ولعبتا على الطاولة ذاتها ودائمتين تضعان رهانات التعادل ، فلن تفوز بعد ذلك. الفكرة وراء هذه الأسطورة هي أنه إذا راهنت بمبلغ 10 دولارات على الحصة وصديقك يراهن على 15 دولارًا على الروابط ، فإنك تراهن على ما مجموعه 25 دولارًا ولكنك تخاطر فقط بمبلغ 5 دولارات. والحقيقة هي أن المنزل يحصل على نفس المبلغ من المال ، وحتى إذا فزت ، فأنت تزيد من مخاطرك وبالتالي تدفع أكثر مقابل ذلك.

دع الدورة تنضج وتراهن على رقم لم يأت

الروليت هي لعبة عشوائية تماما. هذا يعني أن الجولات السابقة لا صلة لها بالجولات المستقبلية. هناك فرصة متساوية للوصول إلى عدد معين ، بغض النظر عما إذا كان قد تم الوصول إليه في الماضي أم لا. إذا كانت عجلة ملتوية (أي تحولت) ، فقد تميل إلى عدد معين. ومع ذلك ، يتم فحص العجلات وإعادة معايرتها بانتظام واحتمال العثور على عجلة مثبتة مسبقًا بما يكفي لإحداث فرق كبير في ربحك.

يمكنك التغلب على لعبة الروليت بالرياضيات

هذا يتبع من الأسطورة السابقة حول القدرة على التنبؤ. نظرًا لأن الجولات السابقة لا علاقة لها بالجولات المستقبلية ، لا تحتاج إلى تحليل البيانات الرياضية لتطوير نظام. الروليت عشوائية بحتة.

أنظمة الروليت لإدارة الأموال

لا يمكن أن تؤثر أنظمة الروليت لإدارة الأموال على حافة المنزل. أيًا كان النظام الذي تستخدمه ، يتمتع المنزل بنفس الميزة على المشغل. على الرغم من أن أنظمة إدارة الأموال لا يمكنها ضمان ربحك ، إلا أنها يجب أن تقلل من مخاطر الخسارة.