أفضل المواقع على الإنترنت للعب القمار

تعرف على أفضل موقع للألعاب عبر الإنترنت لمقامري الكازينو

أنظمة إدارة الأموال العوامة

Rolling red dice on a casino table with chips

هناك العديد من أنظمة المراهنة في لعبة البلاك جاك ، والتي عندما يتم عرضها بطريقة تخفي نقاط ضعفها ، يبدو أنها طريقة آمنة لكسب المال. في بعض الأحيان ، عندما يتبع نمط الخسائر والأرباح نمطًا محددًا ويمكن التنبؤ به ، فيمكنه في الواقع زيادة أرباح اللاعب أو تقليل الخسائر. ومع ذلك ، نظرًا لأن لعبة البلاك جاك لا يمكن التنبؤ بها ، يمكن للاعب في كثير من الأحيان تحقيق النتيجة العكسية.

التقدمي2

نظام الرهان التقدمي المستوى 2 هو أبسط. يتعين على اللاعب تعيين الحد الأقصى والحد الأدنى للرهانات. يضع اللاعب أصغر رهان بعد الهزيمة والأكبر بعد الفوز. على سبيل المثال ، اختر 5 يورو كحد أدنى للرهان و 15 يورو كحد أقصى. عليك أن تبدأ بأقل كمية. إذا فزت ، فستراهن بمبلغ 15 دولارًا وتستمر في المراهنة بـ 15 دولارًا حتى تخسر. بعد الخسارة ، تعود إلى الحد الأدنى للرهان وهو 5 يورو. إنها إستراتيجية بسيطة حقًا ، لكنها تعتبر بمثابة نظام مراهنة متقدم.

من الناحية النظرية والتطبيقية ، يعمل اللاعب الذي يستخدم هذا النظام على زيادة فوزه إلى الحد الأقصى وتقليله على الخاسر.

ومع ذلك ، فإن اللاعب يجعل دائما الرهان الأكبر على الأيدي الخاسرة. بشكل عام ، تعتمد حصيلة جلسة تقدمية -2 100 يد على كيفية رسم البطاقات. إذا فاز اللاعب بخطوات عدة مرات ، فسيكون في المقدمة. لكن الاعتقاد بأن المشارب تظهر مع انتظام معين هو الخرافة.

التدريجي 5

النظام التدريجي المكون من 5 خطوات هو أيضًا نظام بسيط يعتمد على تقدم 1 ، 2 ، 3 ، 5 ، 1 (واحد شعبي آخر – 1 ، 2 ، 3 ، 6 ، 1). على سبيل المثال: أنت تلعب لعبة ورق مع هذا النظام. الرهان هو 5 يورو ، لذلك عليك المراهنة بـ 5 يورو و 10 يورو و 15 يورو و 25 يورو ثم 5 يورو مرة أخرى. إذا فقدت اليد ، فسوف تعود إلى الرهان الأصلي البالغ 5 دولارات.

المستوى الخامس التقدمي ينجح عندما يفوز العديد من الأيدي ولا يؤذي اللاعب إذا فقد الكثير من الأيدي. على سبيل المثال ، يمكنك وضع رهان بداية بقيمة 5 دولارات ، وإذا خسرت أيديك الثلاثة الأولى ولكن الفوز الثلاثة التاليين ، سيكون لديك 15 دولارًا بعد 6 توزيع ورق.

ومع ذلك ، يفشل النظام عند حدوث تسلسلات معينة ، مثل ب: النصر ، الخسارة ، النصر ، الخسارة ، النصر ، الخسارة. في هذه الحالة ، من الأفضل وضع نفس الرهان على كل توزيع ورق. ومع ذلك ، هناك خطر إذا حاولت الفوز من ثلاثة خطوط فائزة أو أكثر. في الواقع ، على الرغم من المخاطر المرتبطة ، فإن المخاطرة تكون ضئيلة إذا استخدم اللاعب الإستراتيجية الأساسية وقام برهان متساوٍ على كل توزيع ورق. لعبة ورق على الإنترنت ينطوي على الفوز الشرائط وفقدان الشرائط. لذلك إذا كنت تستخدم أنظمة المراهنة التدريجية ، يمكنك زيادة فرصك في الفوز.

في الواقع ، فإن النظام التدريجي المكون من خمسة مستويات يزيد من فوز اللاعب على خطوط الفوز ويقلل من خسائره.

بشكل عام ، إنه نظام تختلف نتائجه بشكل غير متوقع من صافي الربح إلى صافي الخسارة اعتمادًا على كيفية التعامل مع البطاقات.