أفضل المواقع على الإنترنت للعب القمار

تعرف على أفضل موقع للألعاب عبر الإنترنت لمقامري الكازينو

كيفية استخدام نظرية مارتينجال الروليت

مارتينجال هي فئة من استراتيجيات المراهنة التي أصبحت شائعة في فرنسا في القرن الثامن عشر. نظام الروليت مارتينجال هو نظام التقدم للرهانات المال مباشرة.

لا يمكنك استخدام هذا النظام إلا إذا كنت تلعب لعبة الروليت الأوروبية المباشرة. لن تعمل على أي متغير آخر من اللعبة.

ابدأ برهان صغير. إذا فقدت ، ضاعف الرهان. إذا فزت ، فسوف تعود إلى رهانك الأصلي.

مثال: ابدأ بوضع رهان دولار واحد على رهان أحمر أو أسود. إذا فقدت رهانك ، فإنك تراهن على دولارين في نفس الدعوى في الجولة التالية. تأكد من التمسك بنفس اللون. إذا خسرت مرة أخرى ، فإنك تراهن على 4 دولارات في الجولة التالية. إذا خسرت مرة أخرى ، فإنك تراهن على 8 دولارات في الدوران التالي. إذا فزت في هذا الدوران ، فستربح 16 دولارًا. ومع ذلك ، فقد أنفقت 1 دولار + 2 دولار + 4 دولارات + 8 دولارات = 15 دولارًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ، وبالتالي ، فقد بقيت دولارًا واحدًا أكثر مما بدأت. بغض النظر عن المبلغ الذي تراهن عليه ، فستخسر دائمًا دولارًا واحدًا أكثر مما بدأت – إذا فزت.

بمجرد الفوز ، ابدأ الدورة مرة أخرى – بدءًا من رهانك الأول على أحد الألوان. يمكنك رفع رهانك الأول في هذه المرحلة ، ولكن عليك التأكد من أن لديك ما يكفي من المال لمضاعفة رهانك حتى تفوز.

النظرية وراء النظام

النظرية الكامنة وراء نظام الروليت مارتينجال هي أن أي فوز يصل إلى هذه النقطة يدفع خسائرك. بغض النظر عن مقدار الرهان ، بمجرد أن تفوز على اللعبة. نظرًا لوجود فرصة 50 إلى 50 لكل الغزل اللون في الجولة ، يجب ألا تفوز طويلاً.

عيوب نظام الروليت مارتينجال

العيب الرئيسي لهذا النظام هو أنه يجب أن يكون لديك تمويل كبير. النظام يؤتي ثماره إذا فزت وتعوض عن الخسائر السابقة. ومع ذلك ، فإنه لا يضمن أنك سوف تفوز في الواقع. قد تجد أنك في سلسلة خاسرة وتفقد رصيدك بالكامل دون الفوز بأي شيء. هذا النظام يحمل العديد من المخاطر.

يحد معظم لاعبي مارتينجال من سلسلتهم إلى 8 رهانات. إذا بدأت برهان قيمته 1 دولار ، فأنت بحاجة إلى رصيد قدره 255 دولارًا. الرهان 1-2-4-8-16-32-64-128. إذا بدأت برهان قيمته 5 دولارات ، فأنت بحاجة إلى رصيد قدره 1.275 دولار.

يجب أن تعرف حدود الجداول. خاصة إذا بدأت الجولة برهان كبير ، فقد تجد أنك قد وصلت إلى حد الطاولة قبل أن تفوز. هذا يمنعك من مضاعفة رهانك. إذا فزت فلن يغطى فوزك خسائرك.